عسل حبة البركة - كيلو

كيلو

58.05 $

عسل حبة البركة

عن أبي هريرة رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «في الحَبَّةِ السوْدَاءِ شِفَاءٌ من كل دَاءٍ إلاَّ السَّام».


تأتي حبة البركة على رأس النباتات الموصى بها للعلاج من أعتى الأمراض في الطب البديل؛ وذلك نظراً لتمتعها بالعديدي من الخواص الكيميائية والعناصر الغذائية الهامة المفيدة لصحة الإنسان. ولأحد منتجات حبة البركة وهو عسل حبة البركة خواصاً تميزه عن غيره من أنواع العسل المختلفة؛ وكذا العديد من الفوائد الصحية التي يحدثها هذا التأثير الطيب وحده. ولمزيد من التفاصيل عن عسل حبة البركة نطلعكم على مقالنا التالي بموقع محتويات.



يتميز عسل حبة البركة الأصلي بأنه يستخرج من صنع النحل للعسل الناتج عن امتصاصه لزهور حبة البركة، ولس كما يسود الاعتقاد بأنه ينتج عن خلط العسل الخام بمسحوق حبة البركة.



  • بعض مكونات عسل حبة البركة :

ويتمتع عسل حبة البركة بالعديد من العناصر، والخواص التي ترفع من قيمته الغذائية من ناحية، ومن قيمته العلاجية من جهة أخرى.

وفيما يتعلق بمكوناته، فنؤكد أنه تتوفر مضادات الأكسدة، عناصر النيجيلون، بالإضافة إلى الأحماض الأمينية والدهنية، والألياف والبروتينات، والكربوهيدرات.

كما ويتوفر به عناصر الحديد، والصوديوم، والبوتسايوم، والكالسيوم، والصوديوم، ومادة الثيموكينون، والكاروتين، والكلوروفيل، والزانثوفيلات، والتاتينيات، بالإضافة إلى الزيوت الثابتة والأخرى الطيارة.

هذه العناصر المذكورة أعلاه وغيرها الكثير، تعمل وفقاً للطريقة الموصوفة، أو المتبعة في تناوله لصالح المريض، وكذلك في الرفع من كفاءة الجهاز المناعي للإنسان؛ وبالتالي تعويضه المفقود من عناصر غذائية هامة بفعل التغيرات الفسيولوجية أو الجسدية.



  • أهم فوائد عسل حبة البركة :

فوائد عسل حبة البركة للصحة الجسدية

تتعدد فوائد عسل حبة البركه لصحة الجسدية، والتي تُعرف منذ وقت طويل، ولطالما تم الاعتداد بعسل حبة البركة كعلاج طيب لمواطن الإعتلال، أو المرض الجسدي، ومن أهم الفوائد الصحية له، ما يلي :

  • يوصف عسل حبة البركة للأطفال فوق الثلاث سنوات؛ إذ يعتبر من المواد الغذائية التي ترفع من كفاءة جهازهم المناعي وتقيهم الأمراض الملازمة لهذه الفترة.
  • يوصف للأمهات المرضعات؛ إذ يعزز إنتاج اللبن، ويدعم نمو الرضيع في هذه المرحلة.
  • يتصدى لمختلف أمراض الشيخوخة؛ مثل الزهايمر، والتهاب المفاصل، وغيرها.
  • ينشط من الدورة الدموية، مما يساعد على تجنب التعرض للسكتات الدماغية، وكذلك الأزمات القلبية، وكافة الأمراض التي قد تصيب الأوعية الدموية.
  • يُعرف بقدرته على التصدي لأمراض الجهاز التنفسي كالسعال، والسل، وحساسية الصدر، والكتمة، والسعال المزمن، وغيرها.
  • يساعد على علاج مواطن العلة المختلفة للجهاز الهضمي، كالقولون، ويساعد على سهولة الهضم، ودعم جدار المعدة من التعرض لأية اختراقات نتيجة الإصابة بميكروب أو جرثومة أو ديدان.




  • إليكم أهم النصائح :
  1. تجنب اعطاء الطفل أقل من سنتين عسل حبة البركة.
  2. عدم تعريض العسل الى الضوء أو الحرارة.
  3. استعمل ملعقة من عسل حبة البركة مع الماء على الريق للاستفادة من خصائصه العلاجية.



  • 58.05 $
زائر منذ 20 ساعة
كيف تتم طريقه الدفع
Natural Honey منذ 3 ساعات
جميع طرق الدفع متاحة بعد إضافة المنتج للسلة وإتمام الطلب وتحديد موقع التوصيل.

منتجات ربما تعجبك